لماذا وإلى أين ؟

بسبب بقرة..رجل كاد يقتل امرأة

علمت “آشكاين” من مصدر مطلع، أن سيدة تقطن بإحدى الباديات المجاورة لعين عودة، تعرضت أول أمس الإثنين (29 يناير)، لاعتداء وحشي من قبل رجل من نفس المنطقة، كاد أن يزهق روحها.

وتعود تفاصيل الواقعة، يضيف مصدر “آشكاين”، عندما أخرجت الضحية بقرتها لترعى بإحدى الأراضي، ولم تكن على علم بأن الأرض التي تقف فوقها تعود لأحد خصوم زوجها، الذي فور علمه بالأمر، توجه صوب منزلها وتهجم عليها بكل وحشيةبواسطة عصا.

وأورد المصدر ذاته، أن المعتدي استغل غياب زوجها وتهجم عليها في منزلها وشرع بضربها،  على وجهها ومختلف أنحاء جسدها ، ثم فر من عين المكان وتركها غارقة في دمائها.

وقد تقدمت الضحية، التي تتوفر على شهادة طبية منحتها 25 يوم من العجز، وزوجها، بشكاية لدى وكيل الملك بعدما تجاهل رجال الدرك شكاية المعتدى عليها ولم يبادروا بتوقيف المعتدي، وفقا لتصريح الضحية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x