لماذا وإلى أين ؟

بعد سقوط ضحية آخر بجرادة.. العثماني يزور الجهة الشرقية

دفعت التطورات الأخيرة التي تعرفها مدينة جرادة، بعد سقوط ضحية آخرى لأبار الفحم “سندريا”، إلى التعجيل بزيارة رئيس الحكومة سعد الدين العثماني إلى الجهة الشرقية.

فقد أكد مصدر من ديوان رئيس الحكومة في حديث لـ”آشكاين” أن هذا الأخير سيحل بالجهة الشرقية خلال الأيام القادمة، من دون أن يفصح (المصدر) عن تاريخ هذه الزيارة بالضبط، مرجحا أن تكون نهاية الأسبوع المقبل.

وأضاف المصدر ذاته ” أن زيارة العثماني لجرادة كانت مبرمجة من قبل، وأنه أعلن عنها خلال الزيارة التي كان قد قام بها لجهة فاس مكناس.

وتأتي زيارة العثماني في إطار لقاءات الحكومة مع الجهات التي توقفت أخيرا، حيث كانت البداية بزيارة لجهتي بني ملال –خنيفرة ودرعة تافيلالت، وفيما تقررت المحطة الثالثة للقاءات الحكومة مع الجهات بجهة فاس مكناس السبت، قرر العثماني زيارة جهة الشرق بعد ثلاثة أسابيع.

وتعيش مدينة جرادة على وقع غليان كبير بعد وفاة أحد المواطنين داخل بئر لاستخراج الفحم قبل يومين، حيث خرج آلاف السكان للاحتجاج.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x