لماذا وإلى أين ؟

مثير..لطيفة رأفت تجُر العثماني للقضاء

رفعت المطربة المغربية لطيفة رأفت دعوى قضائية ضد رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، الأمين العام لحزب “العدالة والتنمية”، وكذا قياديا آخر بذات الحزب، تتهمه فيها بالسب والقذف.

ووفقا لما ذكرته مصادر متطابقة، فإن لطيفة رأفت قررت مقاضاة العثماني عبد اللطيف العسلاني الكاتب الإقليمي لحزب “البيجيدي” بسيدي قاسم، وذلك بعد أن تحدث عنها بسوء في إحدى خطبه الحزبية.

وبسحب ذات المصادر، فإن القيادي في البيجيدي كان قد قال إن لطيفة رأفت قد حصلت على مبلغ يتراوح بين 200 و300 مليون سنتيم نظير مشاركتها في المهرجان الثالث لجماعة الحوافات، الذي نظم تزامناً مع عيد العرش، باقليم سيدي قاسم.

وعكس ذلك أكدت الفنانة أن “مشاركتها بالمهرجان الثالث لجماعة الحوافات تزامنا مع احتفالات عيد العرش المجيد كان مجانيا و تطوعيا في إطار المواكبة للمشاريع التي تعرفها جماعة الحوافات و في إطار حبها للجماهير القروية أرادت أن تنزل إلى هذه الجماعة القروية و غيرها من الجماعات من أجل الاقتراب من جمهورها في المداشر و القرى”.

واعتبرت لطيفة رأفت، في المقال الذي تم ايداعه بالمحكمة الابتدائية بالرباط، أن “هذا التشهير أللأخلاقي الذي قام به الكاتب الإقليمي لحزب العدالة و التنمية هو امتداد للصراع الذي تعيشه الفنانة مع حزب العدالة و التنمية إبان المقاطعة التي أعلنت فيها صراحة وقوفها في صف الشعب المغربي الشيء الذي لم يروق لحزب العدالة و التنمية إذ اتصل بها في تلك الفترة السيد سعد الدين العثماني محاولا ثنيها عن موقفها من المقاطعة لكن رغم هذه الاتصالات و الضغوطات من طرف الحزب ظلت الفنانة الكبيرة لطيفة رأفت متشبتة بالمقاطعة و ظلت واقفة إلى جانب الشعب في هذا الاختيار الشعبي”.

واعتبر مقال دفاع الفنانة أن “التشهير بها بكيفية علنية و طرحها في وسائل الاتصالات الالكترونية و النيل من سمعتها أما جهل حقيقة تطوعها و سعيها إلى الخير كلما استطاعت إلى ذلك سبيلا قد ألحق بهما ضررا كبيرا”. وطالبت الفنانة لطيفة رأفت بتعويض قدره درهم رمزي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
MoMoh
المعلق(ة)
16 نوفمبر 2018 19:14

غريب أمر هؤلاء الذين ينضوون تحت لواء هذا الحزب الفاشل الذي اغرق البلد بالويلات والكوارث
كيف لرجل يدعي التدين والتقوى والورع ان يقوم بالاتصال بمطربة ليرغبها في المشاركة في مهرجان التطبيل والتعريس
لا تنسى يا رجل انك ستساءل غدا أمام العدل الاحد عنى كل صغيرة وكبيرة في حياتك
اتق الله في نفسك فان النار حلها شديد وقعرها بعيد ولن ينفعك منصبك الذي انساك اخرتك

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x