لماذا وإلى أين ؟

الرميد للعماري: واش جاي ديرنا الدعاية لتراكتور في اللقاء التواصلي؟ (فيديو)

اتهم القيادي بحزب “العدالة والتنمية”؛ ووزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان، المصطفى الرميد، الأمين العام السابق لحزب “الأصالة والمعاصرة”، إلياس العماري، (اتهمه) بالقيام بالدعاية لحزبه على حساب اللقاء التواصلي الذي نظمه رئيس الحكومة بجهة طنجة تطوان الحسيمة، اليوم السبت 19 يناير الجاري.

وحسب ما أظهر شريط فيديو التقط لحظة دخول المسؤولين الحكوميين والمنتخبين للقاعة التي احتضنت اللقاء المشار إليه، فقد وجه الرميد اتهامه للعماري بنوع من المزاح، في وقت حاول فيه الأخير (العماري) إخبار الرميد أنه يحضر بصفته رئيس الجهة، بصوت خافت حتى لا تلتقطه مكرفونات الصحافيين، قبل أن يرد عليه الرميد قائلا: “لا لا وخا هكاك، أنت تراكتور مغديش يقولو رئيس الجهة غدي يقولوا تراكتور”.

هذا الحديث دار وسط ضحكات الرميد والعماري، وكذا بعض المسؤولين الوزراء الذين حضروا اللقاء.

حديث الرميد والعماري الذي حصل أمام بعض الوزراء، كشف الجانب الخفي من اللقاء التواصلي الذي نظمه رئيس الحكومة، الأمين العام لحزب “البيجيدي”، سعد الدين العثماني، بجهة طنجة تطوان، وهو الصراع بين “المصباح” و”الجرار”، ولربما هو ما دفع بالعثماني إلى عقد اللقاء بمقر عمالة الفحص أنجرة، عوض مقر الجهة التي يترأسها العماري.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x