لماذا وإلى أين ؟

لأول مرة.. العثماني يعلق على شرائه فيلا من دارت

بعد أسبوع من تصريحات القيادي بحزب “العدالة والتنمية”، خالد البوقرعي، بكون الأمين العام لحزب “العدالة والتنمية”، سعد الدين العثماني اشترى فيلاته بسلا من “دارت”، وما خلفه هذا التصريح من جدل واسع، خرج العثماني عن صمته بخصوص هذا الموضوع.

وقال العثماني في كلمته الافتتاحية ضمن أشغال اللقاء التواصلي الداخلي لحزبه بجهة سوس ماسة، يوم السبت 26 يناير الجاري، “قيل كلام كثير عن امتلاكي لثلاثة فيلات، وقيل إنني أمتلك فيلا بإنزغان وفيلا بسلا وأخرى بإفران”.

وأضاف العثماني ” طيب الفيلا ديال انزغان فعلا كاينة، وهي للوالد وتقطن بها والدتي وإخوتي، مشي ديالي، عندي فيها شي حاجة، والفيلا الثانية ديال سلا حتى هي كاين، شريتها في سنة 2007، وديال إفران بغيت غير نعرف فين كاين بالضبط، بغيت نمشيلها”.

وتابع العثماني قائلا: “طلبت من أحد رؤساء الأحزاب أن نتبادل فيلاتنا مع فيلاتهم، وأي حزب أراد ذلك فمرحبا نتبادلوا، لكن هذوك الأحزاب الكبرى ومشي الصغرى، لأن هذه الأخيرة معندها والو”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

4 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Semo
المعلق(ة)
26 يناير 2019 17:48

حكومة محكومة:رقم 90 في الفساد بالنسبة لدول العالم

رحال
المعلق(ة)
26 يناير 2019 16:02

يقول المغاربة في مثل هذه النوازل : اشحال قدك من استغفر الله آ لبايت بلا عشاء …. كم يلزمكم من النفس ومن القوة ( لتخراج العينين ) بعدما تعرت سوءاتكم وصارت واضحة للعيان ، لقد جئتم للسياسة بهدف واحد و أوحد وهو الاغتناء وولوج عالم المال والأعمال ، وما قولك في التصريح الذي لا زال مضمنا في أرشيف اليوتوب لزعيمكم الذي علمكم السحر ، حين قال: لاش جينا ما جيناش باش انحلوا المشاكل ديال العباد ، إو انصلحوا أحوالنا هي الأولى …ما فيها باس …. وبالفعل أصلحتم أحوالكم وبشكل غير مسبوق ، لأنكم تخافون من العودة إلى الفقر من جديد فبذلتم مجهودات جبارة لتكوين ثروة سيستفيد منها أحفادكم ….

كاره الظلاميين
المعلق(ة)
26 يناير 2019 14:13

عندما يتخاصم السارقان ينفضح المسروق
الله يقوي شيطانكم

Jad
المعلق(ة)
26 يناير 2019 12:20

في رأيى الأحزاب يجب أن تسمى بطريقة أخرى مثلا الحزب ألف أو الحزب باء لان أسماءها لا تنطبق على توجهاتها.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

4
0
أضف تعليقكx
()
x