لماذا وإلى أين ؟

هذا ما قاله الصبار عن الوضع الصحي للزفزافي

بعد الاتهامات التي وجهها قائد حراك الريف ناصر الزفزافي، إلى إدارة السجن المحلي عين السبع 1 (عكاشة)، وتدهور وضعه الصحي، قال محمد الصبار الأمين العام للمجلس الوطني لحقوق الانسان، إن “المجلس لا علم له بما يقع إلا ما يكتب في الصحافة”.

وأضاف الصبار في تصريح لـ”اَشكاين”، أن “اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان، هي المكلفة بتتبع ملف معتقلي حراك الريف”، مشددا على أن “لم نتوصل في المجلس الوطني بعد بأي تقرير يكشف التطورات الأخيرة التي يعرفها ملف معتقلي حراك الريف”.

وكانت عائلة ناصر الزفزافي، قد وجهت مجموعة من الاتهامات لإدارة السجن المحلي عين السبع 1، من قبيل التكتم على الوضع الصحي للزفزافي منذ شهر مارس الماضي، وأن ابنها يعاني من الإهمال من طرف إدارة السجن ما يمكن أن يسبب له مجموعة من المضاعفات الصحية، تهدده حقه في الحياة.

يذكر أن مندوبية التامك، في بلاغ لها، في رد لها على اتهامات الزفزافي، قالت إن “الزفزافي يعاني من جلطة دماغية أدت إلى شلل نصفي”، مضيفة أن “الزفزافي خضع قبل سنة تقريبا لمجموعة فحوصات، منها فحص بالرنين المغناطيسي ورسم كهربائي للدماغ، اتضح من خلالها أنه يحمل خللا خلقيا طفيفا، حسب تشخيص الطبيب المعالج”.
.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x