لماذا وإلى أين ؟

مثير.. إطلاق سراح زوجة الأب التي تسببت في انتحار طفل بفاس

أفادت مصادر مطلعة لـ”آشكاين” أن السلطات القضائية بمدينة فاس اطلقت سراح زوجة اب الطفل الذي انتحر بداية الأسبوع الجاري ، وخلفت قضيته غضبا واسعا بفاس .

وحسب ما أوردته مصادر “آشكاين” فإنه تقرر متابعة زوجة الأب في حالة سراح بعد الاستماع إليها من طرق قاضي التحقيق يوم أمس الجمعة.

وأشارت المصادر ذاتها، أن الزوجة وبمجرد إطلاق سراحها غادرت منزل الأسرة المتواجد بحي سيدي بونافع، مخافة رد فعل الجيران الغاضبين والذين حملوها مسؤولية انتحار الطفل “نبيل” البالغ من العمر 12 سنة، بسبب تعذيبها له وتسببها في تحويل حياته إلى جحيم، ما دفعه إلى الانتحار، وترك رسالة صادمة،”

وأوضحت المصادر ذاتها أن التحقيق مزال جاريا في هذه القضية وينتظر ان تعرض مرة أخرى المعنية بالأمر على قاضي التحقيق.

وكان حي سيدي بونافع بفاس الجديد اهتز صباح يوم الأربعاء 6 فبراير الجاري، على وقع حدث محزن، بعدما أقدم طفل لا يتجاوز عمره الـ 12 سنة على الانتحار، تاركا رسالة مؤثرة كتب فيها: ”راني تقهرت وعييت وسبابي هي مرت با وبغيت نتدفن حدا مي”.

وفي تفاصيل الوفاة ،فإن الطفل توفيت والدته منذ سنة تقريبا، وبعد زواج والده من سيدة أخرى تعرض من طرفها لمعاملة سيئة، أدخلته في أزمة نفسية أدت به إلى الانتحار ، حيث وجد جثة هامدة معلقا بواسطة حبل في غرفته داخل منزل الأسرة، وإلى جانبه الرسالة المؤثرة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x