لماذا وإلى أين ؟

العنصر يقلب الطاولة على العسالي وأوزين

ذكرت  مصادر عليمة، أن امحند العنصر، الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، يتجه نحو تثبيت محمد الفاضيلي، رئيس المجلس الوطني السابق للحزب، والذي عصف به تيار حليمة العسالي وصهرها محمد أوزين، خلال المؤتمر الأخير للحركة الشعبية، في منصب نائب الأمين العام لحزب “السنبلة”.

وكشفت ذات المصادر، أن امحند العنصر رفض الرضوخ لضغوطات حليمة العسالي، وصهرها محمد أوزين، حيث قرر رغما عنهما تثبيت محمد الفاضيلي نائبا للأمين العام لحزب الحركة الشعبية.

وأشارت المصادر إلى أن امحند العنصر، أصبح يرى أن تيار الفاضيلي أضحى يشكل خطرا عليه، وذلك بعدما استطاعت لائحته الإنتخابية كسب 12 مقعدا بالمكتب السياسي، إذ يرى أن تمكينه (الفاضيلي) من منصب نائبه كفيل باسكاته، وبالتالي إسكات تياره القوي والمعارض.

وجدير بالذكر أن عدد من الحركيين ينتظرون أن يتم تعيين محمد الفاضيلي في منصبه السياسي الجديد، بشكل رسمي، خلال أشغال المكتب السياسي للحزب المقبل.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x