لماذا وإلى أين ؟

نقابة تدخل على خط اتهام الروخ بـ”الإعتداء على طبيبة”

فند بلاغ للنقابة المغربية للفنون الدرامية، ما أسماتها “المزاعم التي راجت حول حادث اعتداء الفنان إدريس الروخ على طبيبة تعمل بمستشفى مولاي يوسف”.

وعبرت النقابة عن استيائها من المعاملة “الفضة التي عومل بها الطاقم الفني والتقني لسلسلة الصفحة الأولى، لمخرجها الفنان إدريس الروخ” واصفة هذا الأخير بـ”حسن الأخلاق والتربية ومكانته الكبيرة في نفوس جمهوره العريض”. حسب تعبير البلاغ .

النقابة التي يترأسها الممثل المغربي مسعود بوحسين، أشارت في بلاغها الذي نشره على صفحته الفيسبوكية ” أنها تأسفت للهجة التي أصدر بها المكتب المحلي للجامعة الوطنية للصحة بلاغه الذي تضمن معطيات بعيدة عن الواقع معتبرة إياه “محاولة مكشوفة لحجب حقيقة ما وقع و هو عرقلة و منع تصوير عمل فني مرخص له، وذلك بتلفيق تهم لا أساس لها من الصحة وغير منطقية إضافة إلى ما قد يلحقه البيان المذكور من أذى بالصورة الاجتماعية للفنانين و تحميل الموضوع ما لا يحتمل لهدف نجهله”. حسب بلاغ النقابة الفنية .

البلاغ ذاته أشار إلى ” أن استعمال المؤسسات العمومية والخاصة لتصوير المنتجات السمعية البصرية بعد الحصول على ترخيص بذلك ليس عرفا فقط، بل خدمة متبادلة لما لهذه المنتوجات من تأثير ودور في الترويج لصورة المؤسسات”، مستغربة ” من هذا الحادث المعزول خصوصا وأن العديد من المنتجات الفنية صورت في العديد من مستشفيات المملكة و تلقت فيها أطقم التصوير كل الدعم والمساندة و الترحيب”.

يذكر ان المكتب المحلي للجامعة الوطنية للصحة نشر بلاغا صحفيا اتهم فيه الفنان إدريس الروخ “بالاعتداء” على طبيبة أثناء تصوير سلسلة رمضانية بمستشفى مولاي يوسف بالدار البيضاء، وهو ما نفاه المخرج في تصريح” لأشكاين ” تناولته في وقت سابق .

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x