لماذا وإلى أين ؟

الإعلام الإسباني يكشف كيف قضى عاهلا إسانيا ليلة عيد الحب بالرباط

لم تنس عدد من الصحف والمجلات الإسبانية، أن تذكر الإسبان، وحتى المغاربة، من أن زيارة العاهل الإسباني فليبي السادس وزوجته دونيا ليتيثيا إلى المغرب تمت خلال  “عيد الحب”، أو عيد القديس المسيحي “سان فالنتاين”.

.ونشرت وسائل غعلام إسبانية   صورة رومانسية للملك وزوجته، وهو بربطة عنق حمراء وهي بسترة أكثر حمرة، وهما يتبادلان حديثا هامسا وحميميا، تحدثت افيهالصحف عن قضاء الملك وزوجته لعيد الحب في العاصمة المغربية الرباط، وهو ما يمنحهما فرصة للابتعاد عن روتين القصر الملكي في مدريد، حيث جرت بينهما مؤخرا الكثير من الأحداث التي أثرت على علاقاتهما الشخصية كزوجين وكعائلة.

الملك فليبي السادس عانى كثير من انتقادات وسائل الإعلام الإسبانية بسبب “تساهله” مع زوجته، التي اتهمته بإهانة الملكة السابقة دونيا صوفيا، والدة الملك الحالي، وحرمانها من رؤية أحفادها، بالإضافة إلى حوادث أخرى متفرقة عادة ما تسلط عليها وسائل الإعلام الإسبانية الكثير من الضوء.

وكالات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
روتردام
المعلق(ة)
15 فبراير 2019 18:35

عاشت الديموقراطية.ماشب كبحالنا حنا تهدر دخا الحبس هههه

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x