لماذا وإلى أين ؟

حاتم عمور يكشف لـ”آشكاين” سر نجاح أغنيته التي احتلت صدارة “الطوندونس”(حوار)

يجمع كثير من المهتمين بالشأن الفني على أن الأغنية المغربية الشبابية استطاعت أن تصل إلى مراتب عالمية، وذلك بفضل محافظتها على أصالتها سواء من خلال الكلمات أو الألحان، إضافة إلى الأصوات المميزة للفنانين الشباب المغاربة.

ومن بين الفنانين الشباب الذين استطاعوا بعمق فنّهم المغربي الأصيل أن يكونوا سفراء للأغنية للمغربية و يمثلوا بلدهم فنيا أحسن تمثيل في المحافل  والتظاهرات الفنية العالمية و القارية نجد الفنان “حاتم عمور”.

وفي هذا الحوار الذي أجرته معه “آشكاين”، كشف عمور عن سر نجاح أغانيه وسيما أغنيته الأخيرة التي عنونها بـ”آخر مرة”، والتي احتلت الترتيب (الطوندونس) على موقع اليوتيوب.

أولا أهلا ومرحبا بك في هذا الحوار على موقع “آشكاين”، نتمنى أن تكون بخير و كيل أمورك ميسرة، بمزيد من العطاء و الإبداع.

شكراً لكم على الإستضافة “نتمنى تكونوا بخير”.

ما هو سر نجاح أغنيتك الأخيرة التي اخترت لها عنوان “آخر مرة”؟

أؤكد لكم أن سر نجاح أغنية “آخر مرة”، يعرفه الجمهوره، فهو الذي جعلها تحتل المرتبة الأولى باليوتيوب من خلال الإستماع إليها، ومن جانبي أنا أعمل على جودة الصورة و الصوت، و الحمد لله لأول مرة في تاريخ الأغاني العربية أو المغربية سيتم التطرق فنيا إلى موضوع نجد أن رجلاً يعاتب آخراً ضد النساء.

لهذا فنجاح الأغنية كان بفضل استحسانها من طرف الجمهور سواء الناشىء أو الراشد بما في ذلك النساء.

ويرجع احتلال الأغنية لمدة طويلة للصدارة باليوتيوب، إلى أن “البنات حبوها”، لأنهن يشكلن قوة بين المعجبين، فهن اللواتي تحفظن الأغاني و بالتالي يشجعن بطريقة مباشرة وغير مباشرة الفنان على المزيد من العطاء.

متى ستنزل بقي الألبوم ؟

اخترت أن أنزل كل شهر أغنية وبما أن الأليوم به 6 أغان، فخلال ستة أشهر سيكون الالبوم نزل كاملاً إلى السوق، و أتنمى أن يعجب جمهوري العزيز.

كيف تعلق على الانتقادات التي تعرضت لها من بعض الإعلاميين بخصوص الأغنية ؟

لا تعليق..

وجدير بالذكر أن أغنية “آخر مرة”، استطاعت أن تبقى في ترتيب موقع التواصل الإجتماعي يوتيوب لمدة طويلة، من خلال تحقيقها لملايين من المشاهدات.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مدوخ
المعلق(ة)
18 فبراير 2019 00:14

احتلال الطوندونس ليس معيار، مع سراري كول والنيبا واكشون، هني راسك الاغنية غير منسجمة، وبدون طعم، والكلمات لم تستطع الركوب على اللحن، الناس اصبحت بدون ذوق.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x