لماذا وإلى أين ؟

معطيات جديدة بخصوص قضية راقي بركان

ذكرت مصادر محلية من مدينة وجدة أنه من المرتقب أن يمثل اليوم الثلاثاء 19 فبراير الجاري، راقي بركان وضحاياه من بينهن بطلة الشريط الإباحي، أمام قاضي التحقيق باستئنافية وجدة.

وكان راقي بركان قد اشتهر بفيديوهات إباحية لسيدات كان يمارس عليهن الجنس، بطرق شاذة، في غفلة منهن وتحت تأثير مخدر كان يمزجه بالماء ويشربنه على اعتبار أنه دواء، كما صرحت بذلك إحدى الضحايا.

وقد تم إيداع الراقي البركاني بالسجن المحلي بوجدة، بعد أن وجهت له النيابة العامة في حالة اعتقال تهما تتعلق بـ”الاتجار بالبشر في حق أشخاص في وضعية صعبة لأسباب وأغراض تحت التهديد والتشهير بهم، والاغتصاب ومحاولة الاغتصاب والضرب والجرح العمدين وإعطاء مواد مضرة بالصحة”.

وجدير بالذكر أنه بعد القبض عليه قامت السلطات القضائية، طبقاً للقانون بتشميع منزل أب الراقي الذي كان يمارس فيه الرقية الشرعية والجنس على ضحاياه.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
سعيد
المعلق(ة)
20 فبراير 2019 08:39

سنرى هل سيعاقب بعشرين سنة كما عوقب بوعشرين، مع العلم ان الراقي هو الذي تنطبق عليه وصف المتاجرة بالبشر لأنه كان يبيع أشرطته الجنسية المواقع الإباحية.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x