لماذا وإلى أين ؟

محاولات للصلح بين عائلة الغاوي تبوء بالفشل

أفادت مصادر مصادر مطلعة أن بعض الشخصيات المقربة من عائلة الغاوي قادت مبادرات عديدة من اجل الصلح بين الفنانين محمد وعبد العالي بعد الضجة التي احدثتها خلافاتهم في وسائل الإعلام المغربية، لكنها بائت بالفشل.

وحسب ما أوردته مصادر مطلعة لـ”آشكاين” فإن صاحب إحدى القاعات المصنفة المعروفة في مدينة الرباط والمقرب من عالة الغاوي حاول جمع الشقيقين صباح يوم امس  الأربعاء 20 فبراير في إحدى قاعاته من اجل محاولة لإصلاح ذات البين بين الأخوين.

وحسب ما أوردته مصادر، حضرت الصلح فإن محمد الغاوي كان أول الحاضرين للقاعة باعتباره أول من أطلق نداء الصلح قبل أن يحضر لنفس المكان عبد العالي و الذي كان مصحوبا بأحد أحفاده، لكن الأمر لم يدم أكثر من 10 دقائق وغادر محمد الغاوي المكان وهو غاضب.”

وأشارت مصادر “آشكاين” أن الشقيقين رفضوا إعطاء الصحافة أي تصريح بخصوص الموضوع ورفضوا حتى تصويرهم، مشيرة (المصادر) أن علامات الغضب كانت بادية عليهم .”

يشار أن محمد الغاوي كان قد اطلق دعوة لإخوته من أجل الصلح فيما بينهم بعد الضج الكبيرة التي  أحدثتها خلافاتهما على مواقع التواصل الاجتماعي .

جدير بالذكر ، أن العلاقة بين الأخوين الغاوي تفجرت بعدما خرج أشقاء محمد الغاوي والذي يبلغ عددهم 6، في مقطع فيديو انتشر مؤخرا، يكذبون تصريحه في برنامج تليفيزيوني، حين قال فيه إنه اضطر للاشتغال في التعليم لمساعدة والده في تربيتهم، كما اتهموه بسوء معاملته لهم ، ليضطر بعدها صاحب أغنية “العشق الكادي ” للخروج في عدة مواقع الكترونية مؤكدا زيف قول أخوته و تعرضهم للتحريض من طرف أخيه الأصغر عبد العالي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x