لماذا وإلى أين ؟

مسؤول يطالب المهدوي بالاعتذار للملك وطلب عفو من أجل الإفراج عنه

أفاد الصحافي حميد المهدوي، مدير نشر الموقع الإخباري “بديل” المتوقف عن الصدور، أن مسؤولا طلب منه تقديم اعتذار مكتوب للملك وتقديم طلب عفو من أجل الافراج عنه.

وقال الزميل المهدوي أثناء جوابه على أسئلة رئيس هيئة الحكم التي تنظر في ملفه، وذلك خلال جلسة يوم الثلاثاء 5 مارس الجاري، “تعرضت لعدة ضغوط، من بينها أن أحد المسؤولين زارني بالسجن وقال لي والله وما قدمتي اعتذار مكتوب للملك وطلبت العفو لا خرجتي”.

وعرفت الجلسة المذكورة توثر بينه وبين هيئة الحكم التي كانت تطالبه بالاكتفاء بالرد على جوابها بنعم أو لا في وقت أصر فيه المهدوي على ضرورة توضيح جوابه بالشكل الكافي إذا كانت المحكمة تريد فعلا البحث عن الحقيقة”.

مرافعة المهدوي لقية اعجاب كل الحاضرين للجلسة التي دامت أزيد من ثلاث ساعات، لدرجة أن رئيسها (الجلسة) اعترف له بذلك، حيت أخبره أن مرافعته كانت كافية وشافية وأنه لم يتكر لمحاميه ما يضيفونه”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
كاره الظلاميين
المعلق(ة)
6 مارس 2019 10:50

هههههه…وهل الصحفي القدير حميد أساء للملك حتى يطلب العفو؟ أم أن فضح الفساد والمفسدين أصبحوا من المقدسات؟

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x