لماذا وإلى أين ؟

بنصالح تعترف بإنهزامها أمام المقاطعة

أعلنت شركة “أولماس” عن تراجع حاد في مبيعاتها سنة 2018 بسبب المقاطعة الإقتصادية التي إستهدفت منتوج “ماء سيدي علي”، موضحة أن رقم معملاتها التجارية إنخفض بنسبة 19.7 ٪.

وأضاف الشركة في بلاغ لها أن رقم معاملاتها تراجع من 1.95 مليار درهم في عام 2017 إلى 1.56 مليار في نهاية عام 2018 ، مؤكدة إنخفاض الأرباح التشغيلية للشركة إلى 72 مليون درهم في 2018 ، مقارنة بـ 314.9 مليون درهم في 2017، وهو تراجع بررته الشركة بارتفاع تكلفة الاستثمارات التي بدأتها في بداية العام ، بالإضافة إلى زيادة الطلب على المواد الخام الرئيسية.

وقالت “أولماس” إنها بالرغم من المشاكل التي تعرضت لها السنة الماضية بسبب حملة المقاطعة، فإنها استطاعت الحفاظ على الوظائف، وأنها ستطلق العديد من مشاريع الابتكار وتحسين التكلفة وإعادة التنظيم ، بهدف التكيف مع السياق الخاص لهذا العام وتعزيز موقعها كرائد في السوق في مجال المياه المعدنية، مشيرة إلى أنها ستفتح مصنعا جديدا للمياه المعدنية هذه السنة في المنطقة الشرقية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x