لماذا وإلى أين ؟

المساءلة تلاحق يتيم بسبب فاجعة “مولاي بوسلهام”

أيام على الفاجعة الطرقية، التي هزت منطقة مولاي بوسلهام، بحر الأسبوع الجاري، دعت مجموعة الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، بمجلس المستسارين، رئيس لجنة التعليم والشؤون الثقافية بمجلس المستشارين، إلى عقد اجتماع لتدارس هذه الفاجعة.

وطالبت الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، في مراسلة وجهتها إلى رئيس اللجنة البرلمانية الدائمة، توصلت “آشكاين” بنسخة منها، بإستدعاء محمد يتيم وزير وزير الشغل والإدماج المهني للاستماع إليه، بخصوص الوضعية الاجتماعية للعاملات والعمال الزراعيين وظروف عملهم ونقلهم إلى عملهم بالضيعات الفلاحية.

وذكر المصدر بأن حادثة السير المؤلمة التي أودت بمجموعة من العاملات الزراعيات بالطريق الرابطة بين العرائش ومولاي بوسلهام بمنطقة الغرب. أودت بحياة 8 أشخاص وإصابة 30 آخرون بإصابات متفاوتة الخطورة.

وكانت منطقة الشوافع على الطريق الوطنية الرابطة بين مولاي بوسلهام والعرائش قد اهتزت صباح يوم الأربعاء الماضي على وقع حادثة سير مروعة، حينما اصطدمت حافلة لنقل العمال الفلاحيين من الحجم المتوسط، بشاحنة من الحجم الكبير مخلفة خسائر مادية وبشرية فادحة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x