لماذا وإلى أين ؟

إيطاليا تسجن مغربي 7 سنوات بتهمة تعنيف وإغتصاب زوجته

قضت محكمة مدينة “ميسّينا الصقلية” بإيطاليا، بالسجن النافذ لمدة 7 سنوات وغرامة مالية تقدر بـ20 ألف يورو كتعويض لصالح زوجته التي إتهمته بالإعتداء عليها.

ونقلا عن وسائل الإعلام الإيطالية، فإن الزوج المغربي ذو العقد الثالث، عقد قرانه على امرآة ذو الأصول المغربية من أجل إلحاقه بها ببلاد المهجر في إطار التجمع العائلي، مشيرة إلى أنه سرعان ما بدأت بينهما المشاكل وتبين عدم الإنسجام بين الإثنين في طريقة عيشهما، وعوض أن يبحث عن طريقة للتفاهم بينهما وتكوين نفسه لإرضائها ، التجأ إلى الضرب والإهانة وإرغامها على معاشرتها جنسيا ضدا على رغبتها.

وقالت ذات المصادر أن الزوجة أخفت أثار التعنيف الذي كان زوجها يمارسه عليها، خاصة أنها أصيبت بعاهة مستدامة بها بعدما عمد إلى احرقها في أحد يديها، وهو ما جعلها تعترف لوالديها بحقيقة زوجها وتلتجأ إلى بعض الهيئات المدنية التي ساعدتها معنويا لتجاوز محنتها، بعدما تم تقديم شكاية رسمية في حق الزوج العنيف الذي بعد أن يقضي العقوبة الحبسية التي أدانته به المحكمة سيكون مجبرا على مغادرة إيطاليا بعد أن تورط في قضية جنائية خطيرة باعتدائه على زوجته.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x