لماذا وإلى أين ؟

العنصر يكشف لـ”آشكاين” عن الجهة المالكة للسيارة التي تعرض فيها للاعتداء

أكد محمند العنصر، الأمين العام لحزب “الحركة الشعبية”، أن السيارة التي تعرض فيها لاعتداء من طرف مجهولين، بالطريق السيار الرابط بين طنجة والرباط، يوم الجمعة 23 فبراير الجاري، تعود ملكيتها لمجلس جهة فاس مكناس.

وقال العنصر في تصريح لـ”آشكاين”، “إن السيارة التي تنقل بها لمدينة طنجة تابعة للجهة المذكورة، ويستعملها في المهمات الرسمية، وأن سفره للمدينة المشار إليها في ذاك اليوم كان في إطار مهمة رسمية، وهي تصوير برنامج تلفزيوني بصفته رئيسا للجهة فاس مكناس”.

وحول ما إذا كانت السيارة تابعة لوزارة الشباب والرياضة، حسب الأنباء الرائجة، قال العنصر، ” هل أنا بليد إلى هذه الدرجة”، مضيفا ” العدالة ستقول كلمتها في الموضوع وفي الجهة التي تعود إليها السيارة”.

وفي ذات السياق أوضح العنصر أنه “لا توجد تطورات في موضوع الاعتداء الذي تعرض له، وأن الأبحاث جارية، ولا يعلم ما إذا كان قد تم اعتقال أحد ما على خلفية هذا الأمر أم لا”، مؤكدا أن “وضعه الصحي تحسن، وأن الجروح التي تعرض لها رفقة سائقه بسيطة وبدأت تتشافى”.

وكان امحند العنصر قد تعرض لاعتداء عن طريق رشق السيارة التي كان يستقلها، بالحجارة من طرف مجهولين بالطريق السيار على مستوى مدينة أصيلا عندما كان عائدا من طنجة غداة تصويره لحلقة من برنامج تلفزيوني، خلفت أضرارا جسيمة بالسيارة وبعض الجروح التي لحقته هو وسائقه الخاص.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x