لماذا وإلى أين ؟

حاتم إيدار ينظم للمرشحين لجوائز “الموريكس” دور 2018

ينظم الفنان المغربي، حاتم إدار، إلى جانب عدد مهم من الفنانين المغاربة الذيم سيتنافسون المنافسة في الساحة الفنية العربية، حيث أدرج اسمه ضمن قائمة النجوم العرب، المنافسين على جائزة أفضل أغنية عربية في عام 2017، ضمن جوئز “ميوركس دور” العربية.

واختيرت أغنية إدار الأخيرة “مالنا عليها”، لتمثل الأغاني المغربية إلى جانب أغنية لمجرد “LetGo”، وديو جميلة البدوي، وعبد الفتاح الجريني “لاغوزاديرا”، في سباق تتنافس فيه أشهر أغاني النجوم العرب، أبرزها “3 دقات” لأبو ويسرا، و”راني “لمحمد عساف وفضيل، و”العب يلا” لأوكا أرتيغا.

جدير بالذكر أن عددا من الفنانين المغاربة يتنافسون على مختلف جوائز “ميوركس دور” 2017ينافس إلى جانب أسماء وازنة من المشرق تم اختيارها من طرف الجمهور عبر التصويت، من بينهم أحلام، وأروى، وأصالة، وأنغام، وبلقيس فتحي، وشرين عبد الوهاب، ولطيفة التونسية، والعديد من الأسماء من الرجال ك محمد عساف، ونبيل شعيل، ومحمد حماقي، وتامر حسني، وحسين الجسمي، وماجد المهندس، وصابر الرباعي، وكاظم الساهر، وٱدهم نابلسي، وناصيف زيتون، ثم ابراهيم الحكيمي ، إظافة إلى إيهاب أمير، وسلمى رشيد، وحنان لخضر، وابتسام تسكت، وأسماء لمنور، ودنيا باطمة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x