لماذا وإلى أين ؟

سلطات دبي تكشف سبب وفاة أيقونة “بوليود”

كشفت السلطات الإماراتية أن تقرير الطب الشرعي أظهر أن وفاة الممثلة الهندية “سريديفي كابور” كانت نتيجة غرقها في حمام غرفتها الفندقية عقب فقدانها الوعي.

وأوضحت شرطة دبي في بيان لها نشرته على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن ملف القضية تمت إحالته إلى النيابة العامة في دبي لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وفقا لما هو مُتبع في مثل هذه الحالات.

وكانت تقارير إعلامية هندية قالت “إن الممثلة الهندية الشهيرة “شريديفي”، التي تعد من أوائل نجمات بوليوود توفيت في دبي، عن عمر يناهز 54 عاما، بعد إصابتها بسكتة قلبية”.

يذكر ان “سريديفي ” تعتبر من أيقونات السينما الهندية ولها جمهور واسع في المغرب وشاركت في عدد من الأفلام بلغات مختلفة من بينها “التاميل” و”التيلوغو” و”المالايالامية” و”الكانادا” قبل أن تظهر في بوليوود عام 1978، وانقطعت عن المجال السينمائي لمدة 15 عاما عن التمثيل منذ عام 1997، قبل أن تعود إلى الساحة مجددا في الفيلم الكوميدي الدرامي “إنغليش فينغليش” عام 2012. والذي حصلت على أدائها عنه على وسام “بادما شري”، وهو رابع أعلى جائزة مدنية تكريمية في الهند.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
سعيد
المعلق(ة)
27 فبراير 2018 16:39

تروج أخبار أن الإمارات قتلت الفنانة الهندية شري أما يانغر أيابان الملقبة ب ” سريديفي” بدبي . فقد زعم الإماراتيون أنها غرقت بالحمام . الممثلة الهندية كانت تنوي الدخول للإسلام ، والإماراتيون أرادوا بقتلها منع الملايين من أتباعها من دخول الإسلام كذلك .

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x