لماذا وإلى أين ؟

السجن النافذ للفنانة شيرين عبد الوهاب

حكمت محكمة مصرية بالسجن النافذ مدة 6 أشهر في حق الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ، بالإضافة إلى غرامة 5 آلاف جنيه مصريا بتهمة الإساءة إلى بلدها.

وعاقبت محكمة جنح “المقطم”، اليوم الثلاثاء شرين عبد الوهاب بتهمة الإساءة لمصر، في القضية المعروفة إعلاميا بـ”تصريحات البلهارسيا”، كما قضت المحكمة بتعويض مدني قدره عشرة آلاف جنيه، و50 جنيهاً أتعاب المحامي.

وتعود تفاصيل الواقعة حينما طلب إحدى المعجبات الفنانة شرين بأداء اغنية “مشربتيش من نيلها ” في حفلة كانت تحييها بلبنان لتجيبها شرين “حيجيبلك البلهاريسا ” ،في إشارة منها إلى المرض الذي يسببه شرب مياه نهر النيل، وهو ما أغضب العديد من المصرين منهم  “هاني جاد” محامي بالقاهرة الذي قرر رفع دعوى قضائية بسبب هذه الصريحات، التي اعتذرت عنها الفنانة في وقت سابق واعتبرتها مجرد سخرية كوميدية فقط .

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x