لماذا وإلى أين ؟

المحكمة تؤجل النظر في قضية “أبدوح ومن معه” إلى هذا التاريخ

قضت محكمة الاستئناف بمراكش، اليوم الخميس فاتح مارس، بإرجاء النظر في قضية البرلماني الاستقلالي، وعضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال، ونائب عمدة مدينة مراكش، ورئيس بلدية جليز المنارة سابقا، عبد اللطيف أبدوح والمستشارين الجماعيين المتابعين في ملف “كازينو السعدي” إلى غاية يوم السبت 14 ابريل المقبل.

ويرجع سبب تأجيل المحكمة البث في هذه القضية التي كانت وما زالت مثار اهتمام الرأي العام المحلي والوطني، منذ 2008، إلى غياب المقاول الذي يوجد حاليا طريح الفراش في وضعية صحية حرجة، حيث تعهد دفاعه النقيب معطى الله بإحضاره في حالة تحسن حالته الصحية.

ويشار إلى أن المحكمة أصدرت ابتدائيا أحكاما صارمة في حق كل الأسماء الواردة في القضية المتعلقة بـ”كازينو السعدي” وملف “عمارات عرصة سينكو” و”حديقة البرادعي” بملتقى شارع الأمير مولاي عبد الله وشارع عبد الكريم الخطابي، وصلت (الأحكام) إلى خمس سنوات سجنا نافذا.

ويذكر أن المتهمين في هذه القضية تمت متابعتهم بتهم الرشوة، استغلال النفوذ، التزوير في محررات رسمية، تبديد أموال عمومية، إعمال محررات رسمية مزورة، المشاركة في تبديد أموال عمومية، استغلال النفوذ وتسليم رخص إدارية عن طريق الإدلاء ببيانات غير صحيحة، وتهم أخرى..

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x