لماذا وإلى أين ؟

حامي الدين: أصبحنا أمام استهداف سياسي من طرف عصابة من داخل “البام”

اعتبر القيادي بحزب “العدالة والتنمية”، عبد العالي حامي الدين، أن “ما يتعرض له في علاقته بقضية مقتل الطالب اليساري، محمد ايت الجيد بنعيسى، هو استهداف سياسي من طرف جهات سياسية محددة”.

وقال حامي الدين في الندوة التي نظمها منتدى الكرامة لحقوق الإنسان، تحت عنوان: “انتهاك ضوابط المحاكمة العادلة: قضية حامي الدين نموذجا”، صباح الجمعة 2 مارس الجاري بالرباط، (قال): ” أصبحنا أمام استهداف سياسي تقف وراءه عصابة داخل حزب الأصالة والمعاصرة “.

وأضاف حامي الدين أنه “عند صدور أول بلاغ لعائلة آيت الجيد اتصل به أحد الصحافيين بجريدة وطنية وأخبره أن البيان صادر من داخل مقر حزب البام بالرباط”، مضيفا أنه “أول مرة يتعرف فيها على من يدعي أنه ابن أخ آيت الجيد كانت بمسيرة ولد زروال”.

من جهته، قال المحامي والقيادي بـ”البيجدي”، عبد الصمد الإدريسي، “إن عضوا بالمكتب السياسي لحزب البام أخبره وهم في الطريق للمشاركة في أحد البرامج التلفزية، أنه عندما يتوقف حامي الدين عن الكتابة سيتوقفون عن النبش في قضية آيت الجيد”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x