لماذا وإلى أين ؟

تصنيف جديد لأغنى الممثلين في العالم.. ونجوم بوليود في الصدارة

نشرت صحيفة “ديلي ميل البريطانية” تقريرا حول نجوم العالم الأغلى أجرا، حيث احتل المركز الثاني النجم الهندي شاروخان بما مقداره 38 مليون دولار سنويا، بعد المنتج الكوميدي الأمريكي “جيري ساينفيلد” .

ويحصل شاروخان على هذا الأجر من عائدات التمثيل والتنشيط والعمل مع العلامات التجارية، داحل الهند وخارجها.

فيما حقق سلمان خان المركز الثالث بأجر إجمالي وصل إلى 37 مليون دولار أمريكي، يحصل عليها من عائدات أفلامه رغم أنه قليلا ما ينتج أفلامه شخصيا لكنه يشترط في عقوده نسبة من الأرباح التي تحصل عليها .

أما النجم “أكشاي كومار ” فجاء بالمركز الخامس بإجمالي أجر  قدره 35.5 مليون دولار أمريكي، يحصل عليها هو الآخر من عائدات أفلامه التي غالبا ما ينتجها بنفسه.

وقالت الصحيفة البريطانية، إنه على الرغم من أن الكثيرين في الغرب لم يسمعوا عن شاروخان، إلا أن قيمته تجعله ثاني أغنى ممثل في العالم، متخطيا أمثال توم هانكس، جوني ديب وجاك نيكولسون.

ويعد شاروخان شخصية مشهورة في الأوساط الشبابية المغربية والعربية عامه، واشتهر باسم ملك بوليوود، حيث تألق كثيرا منذ ظهوره في بداية التسعينات إلى غاية اليوم وكان  أول دور له بالتمثيل في مسلسل تلفزيوني يسمى فوجي في 1988 .

هذا وجاء في المراتب الأخرى بالتصنيف الذي نشرته الصحيفة ذاتها، كل من الممثل طوم كروز وجوني ديب والممثلة جينفر انيستون، حيث اعتمد التصنيف على العائدات المالية للممثلين عن طريق التمثيل والإنتاج والترويج للعلامات التجارية فقط .

 

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x