لماذا وإلى أين ؟

جاد المالح يسخر من “الحلم الأمريكي” في عرض عالمي (فيديو )

يستعد الكوميدي الفرنسي من أصل مغربي “جاد المالح” لطرح أول عروضه المسرحية المصورة، على شاكلة “وان مان شو” على عملاق العروض والأفلام “نيتفليكس “، الذي اختار له عنوان “الحلم الأمريكي” يوم غد الثلاثاء 6 مارس.

ويقوم الممثل والكوميدي حاليا بجولة عالمية، من أجل الترويج لهذا العمل حيث حل نهاية الأسبوع الماضي على أشهر البرامج الحوارية الكوميدية في الولايات المتحدة الأمريكية، وكعادته قام بإعادة تمثيل إحدى فقرات عروضه حيث كان يصطنع لغة شبيهة باللغة الإنجليزية لكي يعطي ارتسامة تبين تمكنه منها أثناء العروض، كما يظهر الفيديو :

كما اعتمد جاد في هذه التجربة، على المنشط الإذاعي مومو، حيث ظهر معه في اتصال هاتفي بالفيديو وهو يوقظه من نومه ليستعد لطرح عرضه على “نتفليكس”. في بادرة ترويجية ، تعوّد  جاد على القيام بها مع مومو كلما صدر جديد لهما .

 

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x