لماذا وإلى أين ؟

أمنيون مزيفون يسطون على 20 مليونا من عامل بالداخلية

نجح أمنيون مزيفون، أخيرا، في السطو على مبلغ 20 مليونا من سيارة مسؤول بوزارة الداخلية، برتبة عامل، يشغل رئيس مصلحة بملحقة الوزارة بحي الرياض بالعاصمة الرباط، ولاذوا نحو وجهة مجهولة، مما تسبب في حالة استنفار قصوى وسط مصالح الدرك الملكي والأمن الوطن بالمدينة.

وحسب ما أوردته يومية “الصباح” في عددها لليوم الأربعاء 3 يوليوز الجاري، فإن العامل ربط الاتصال بمصالح أمن سلا، وسجل شكاية لديها، بأن سيارته ذات الدفع الرباعي تعرضت للكسر والسطو على المبلغ المالي بحي شماعو، غير بعيد عن مدرسة الشرطة ببوقنادل، كما دخلت مصالح الدرك الملكي وأجهزة أمنية أخرى على الخط لحل لغز العملية، بعدما تبين احترافية الجناة أثناء تنفيذ العملية.

اليومية نفسها أكدت أن الأمن والدرك لم يصلا بعد إلى الجناة الذين نجحوا في التسلل عبر دواوير بين سلا والقنيطرة، ولم يظهر لهم أثر، مستغلين جنح الظلام، اذ استفسر حارس ليلي المجهولين عن سبب عبثهم بسيارة المسؤول في الداخلية، فقدموا له أنفسهم أنهم رجال أمن، قبل أن يكتشف أن الأمر يتعلق بعصاب للسرقة باستعمال الكسر.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x