لماذا وإلى أين ؟

فضيحة.. صحافي يكشف معطيات حصرية عن ليلة ماجنة للاعبين بالمنتخب قبل مباراة البنين (صور)

فجر الصحافي الرياضي عزيز بلبودالي فضيحة من العيار الثقيل، عندما تحدث عن ليلة ماجنة قضاها لاعبون من المنتخب قبل مباراة البنين التي أنهت مشوار الأسود في كأس إفريقيا المقامة في مصر.

بلبودالي المتواجد في مصر، خرج ليكشف كواليس ما جرى قبل خيبة الأمل، استنادا إلى مصادر موثوقة لديه من عين المكان، قالت إن الحافلة الخاصة بالمنتخب نقلت لاعبين إلى ملهى ليلي معروف ليقضوا ليلة الاثنين الثلاثاء الماضيين.

ولمعرفة مزيد من الكواليس، اتصلت “آشكاين” بالزميل بلبودالي، الذي أكد أنه في حدود الساعة 11 ليلا من ليلة الاثنين الثلاثاء، انتقلت حافلة المنتخب إلى عين المكان، ونزل منها كل من مروان داكوستا وياسين بونو وأنس الزنيتي ويونس عبد الحميد ورضى التكناوتي وفيصل فجر ونبيل درار، وانتقلوا جميعا إلى ملهى يسمى “النيل الأزرق”.

وأضاف الصحافي ذاته أن الملهى عبارة عن مركب عائم، يتوفر على مطعم وملهى ليلى في الطابق السفلي. كاشفا أن داكوستا دخل في مشاداة مع مواطنين مغاربة كانوا في عين المكان وتهجم عليهم.

ولتأكيد صحة ما أورده، قال الصحافي، الذي أصدر مؤخرا كتابا بعنوان “المغرب الرباطي قصة وتاريخ”، إن في الملهى كاميرات تصوير يمكن اللجوء إليها.

يذكرأنه ساعات بعد التأهل الذي حققه المنتخب المغربي لكرة القدم للدور الثاني من نهائيات كأس أفريقيا للأمم بالعلامة الكاملة، لأول مرة في تاريخه، تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام” صورا لنجمي المنتخب الوطني، فيصل فجر وياسين بونو وهما داخل ملهى ليلي.

الصورتان اللتان تم تداولهما تظهران فجر وبونو بملهى ليلي بالقاهرة رفقة فتاة وشخص آخر، وتظهر قنينات خمر بذات الفضاء.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

4 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
عاش السعب
المعلق(ة)
6 يوليو 2019 22:50

الحمد لله كل دول الفساد والافساد خرجت من البطولة (كأس افريقيا)
دولة الدكتاتور وزمرة الفساد لن تفلح بإذن اللهعاش

علي
المعلق(ة)
6 يوليو 2019 19:55

كنت دائما اسأل نفسي مع توالي خيبات المنتخب لماذا الإعتماد على المغاربة بالخارج وكل منافسينا في إفريقيا. ربما يجب علينا إنشاء فريق من المحليين مدعوم ببعض العناصر من مغاربة المهجر سيكون المنتوج أحسن والتكلفة أقل وسوف لن نرى سلوكا قبيحا ومتعجرفا مثل زياش. اللسان ماضي والدراع فاضي. وكفى.

مبارك بنخدة
المعلق(ة)
6 يوليو 2019 17:17

انها الحرية لايمكن التدخل في الاعبين هل هم في سياحة ام في عمل ومن يصرف عليهم ؟؟??

ياسين
المعلق(ة)
6 يوليو 2019 16:26

ان الله لن يصلح عمل النفسدين.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

4
0
أضف تعليقكx
()
x