لماذا وإلى أين ؟

مطيع: ما قام به بوعشرين هو أول مجال انتحله بنكيران

في خرجة مثيرة وغير مسبوقة، وتزامنا مع أولى جلسات محاكمة توفيق بوعشرين، ناشر جريدة “أخبار اليوم” و”اليوم24″،و”سلطانة”، وجه عبد الكريم مطيع زعيم “الشبيبة الإسلامية” والمتواجد حاليا في بريطانيا، اتهاما خطيرا لعبد الإله بنكيران، الأمين العام السابق لحزب “البيجيدي” ورئيس الحكومة المعفى.

واتهم مطيع، صديق الأمس بنكيران بـ”نفس التهم” المنسوبة لبوعشرين في القضية المعروضة على القضاء، حيث أورد زعيم “الشبيبة الإسلامية”، “أن نشاط بوعشرين في هذا المجال هو أول مجال انتحله بنكيران عندما كلفته الاستخبارات المغربية باختراق الحركة الإسلامية في غياب قيادتها في السجون والمنافي”.

وكتب مطيع، في تدوينة على صفحته الإجتماعية بالفيسبوك، “اليوم بدأت معركة كسر العظم بين النظام المغربي وبين بنكيران في محاكمة بوعشرين المتهم بالدعارة والمتاجرة في النساء”.

وفسر ذلك قائلا، “حيث عمل على تدشين نشاط اجتماعي مشبوه لتزويج بعض الشباب منذ سنة 1976، ثم تطور هذا النشاط إلى أن شمل تزويج بعض الإخوان المشارقة وعلى رأسهم القرضاوي، إلى أن استفحل الأمر على يد بوعشرين..”

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x