لماذا وإلى أين ؟

حقوقيون يكرمون زوجة المهدوي وابنته في اليوم العالمي للمرأة

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، اختارت جمعية الدفاع عن حقوق الإنسان”، أن تكرم بشرى الخونشافي، زوجة الصحافي المعتقل، حميد المهدوي، مدير ورئيس تحرير موقع “بديل” المتوقف عن الصدور، وإبنته سلافة المهدوي.

وجاء تكريم زوجة وإبنتة المهدوي خلال ندوة نظمتها ذات الجمعية المذكورة تحت عنوان من أجل مدونة حقوقية للأسرة المغربية”، حضرها عدد من الفاعلين الحقوقيين والجمعويين، يوم السبت 10 مارس الجاري، بمدينة تطوان.

من جانبها اعتبرت الخونشافي أن هذا التكريم هو “إلتفاتة جميلة رغم قوة الصفعة وكثرة الام”، مؤكدة أن ” هدا النوع من الالتفاتات يدفعها للمزيد من الصمود ثم الصمود”.

وأضافت الخونشافي في تصريح لـ”آشكاين”، “كانت لحظات جميلة فيها خليط من مشاعر الفرح والألم”، معبرة عن شكرها لجمعية الدفاع عن حقوق الإنسان على هذا التكريم”، و”الشكر كل الشكر لمن ساهم في إهدائنا هدا الفرح وسط كثرة الأحزان”، تقول الخونشافي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x