لماذا وإلى أين ؟

مؤذن يقتل شقيقته بعد دخولها في حالة سكر إلى المنزل

اهتزت منطقة درب عمر بالدار البيضاء، مساء أمس الأحد على وقع جريمة قتل بشعة بطلها مؤذن مسجد، بعد أن أقدم على إنهاء حياة شقيقته التي دخلت في حالة سُكر للمنزل.

ووفقا لمصادر متطابقة، فإن الهالكة البالغة من العمر 50 سنة كانت مقيمة بالديار الفرنسية، قبل أن تستقر في شقة بالدار البيضاء، وكانت تداوم على شرب الكحول وهو الأمر الذي أثار حفيظة شقيقها المؤذن، الذي كان ينبهها في العديد من المناسبات إلى ضرورة الإقلاع عن ذلك.

وأضافت المصادر، أن المؤذن لم يتقبل دخول شقيقته في حالة سكر إلى المنزل في ساعة متأخرة من الليل، معتبرا أن ذلك “يسيء لسمعته”، فتطور الأمر إلى ملاسنة بين الطرفين، ليقدم بعد ذلك المعني على استلال سلاح أبيض والإجهاز على شقيقته التي كانت تؤكد على أنها حرة في تصرفاتها.

وترك المؤذن شقيقته مضرجة في دمائها، ليخبر حارس العمارة بضرورة استدعاء الشرطة التي حلت بعين المكان، فاعتقلت الجاني، ونقلت جثة الهالكة إلى مستودع الأموات.

ومن شأن هذه الواقعة أن تعيد نقاش الحريات الفردية للأشخاص، وكذا قضية رفع وصاية الرجل على المرأة، وهي المطالب التي لازالت تنادي بها العديد من الهيئات الحقوقية والنسائية.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x