لماذا وإلى أين ؟

صورة قُبلة إيسكو وزوجته قرب “الكتبية” تلهب المواقع الإجتماعية

ألهبت صورة لنجم فريق ريال مدريد الإسباني فرانشيسكو إيسكو، رفقة زوجته فيكتوريا كاليدرون، بالقرب من صومعة الكتبية بمدينة مراكش، (ألهبت) صفحات التواصل الإجتماعي.

وظهر إيسكو في مشهد حميمي رفقة زوجته وهما يتبادلان قبلة بأحد المطاعم قرب صومة الكتبية بقلب المدينة الحمراء، وهو ما أثار ضجة في أوساط نشطاء مغاربة.

واعتبر عدد من المعلقين أن نشر إيسكو لهذه الصورة من شأنه أن يرفع من عدد السياح الأجانب بالمدينة الحمراء، مشيرين إلى أن ما أقدم عليه اللاعب الإسباني هو شيئا أصبح مألوفا على اعتبار أن عددا من اللاعبين والنجوم الأجانب سبق لهم أن زاروا المدينة السياحية الأولى في المغرب.

وفي ذات السياق، شدد معلقون على أنه من شأن الزيارات المتكررة لنجوم عالم كرة القدم للمغرب، أن يعود بالنفع على السياحة المغربية أكثر من البرامج التي تُعِدها الوزارة المعنية للترويج للمنتوج المحلي في الخارج وبأموال قد تكون طائلة في العديد من الأحيان.

إيسكو ليس الأول ولا الأخير الذي زار أو سيزور المدينة الحمراء، بل سبقه إلى ذلك نجوم آخرون من بينهم كريم بنزيما وكريستيانو رونالدو وعصمان ديمبيلي (نجم البرسا).. كما أن لاعب ريال مدريد الشاب ثيو هيرنانديز نشر هو الآحر صورة رفقة صديقته وهما يحتضنان قردين وسط ساجة جامع الفنا.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x