لماذا وإلى أين ؟

أمن البيضاء يوضح حيثيات قتل مؤذن مسجد لشقيقته

كشفت السلطات الأمنية بالدار البيضاء عن حيثيات قتل “مؤذن” لشقيقته بعد دخولها للمنزل في حالة سُكر طافح.

وأكدت ولاية أمن الدار البيضاء، أن فرقة الشرطة القضائية بأمن البيضاء أنفا أوقفت، في حدود الساعة الخامسة من صباح اليوم الاثنين 12 مارس الجاري، شخصا يبلغ من العمر 62 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى الموت.

وأضاف المصدر على أن المشتبه فيه الذي يعمل بائعا متجولا كان قد دخل في عراك مع شقيقته داخل المنزل الذي يعيشان فيه معا، بسبب خلافات أسرية وبسبب إحداث الضحية للضوضاء نتيجة حالة السكر التي كانت عليها، وذلك قبل أن يتطور الأمر بينهما إلى اعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض نجم عنه وفاة الضحية.

وتجدر الاشارة إلى أنه تم إخضاع المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد أسباب ودوافع ارتكاب هذه الجريمة، بينما تم الاحتفاظ بجثة الهالكة بمستودع الأموات بالمستشفى رهن إجراءات التشريح الطبي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x