لماذا وإلى أين ؟

غليان في بيت الرجاء..واللاعبون يهددون بعدم التوجه إلى موريتانيا

يعيش فريق الرجاء الرياضي البيضاوي على وقع غليان كبير، وتنافر بين اللاعبين من جهة، وإدارة النادي برئاسة سعيد حسبان من جهة أخرى.

ورفض لاعبو الرجاء الحضور في الحصة التدريبية المقررة يوم أمس الإثنين 12 مارس، بسبب عدم توصلهم بمستحقاتهم المادية، خاصة بعد أن وصل إلى علمهم بأن حسبان توصل بقيمة بيع المدافع جواد الياميق إلى جنوى الإيطالي.

ورغم تذرع حسبان بكونه لم يتوصل بالسيولة المالية الكافية من أجل صرف مستحاقتهم، إلا أن اللاعبين هددوا بتصعيد إضرابهم، وتوعدوا بعدم التوجه إلى موريتانيا لمواجهة نادي نواذيبو برسم الدور الـ 32 من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وتراجعت نتائج الرجاء في الآونة الأخيرة، بسبب المشاكل الإدارية والمادية للفريق، كما تراجع ترتيبه في البطولة الوطنية الإحترافية، حيث بات يحتل المركز الثالث بعد أن حصد هزيمة مؤخرا أمام فريق حسنية أكادير.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x