لماذا وإلى أين ؟

صدر الحديوي شبه العاري يثير جدلا واسعا (صورة)

أثارت المنشطة التليفزيونية وعارضة الأزياء المغربية ليلي الحدوي، جدلا واسعا على وسائط التواصل الاجتماعي، بسبب ضهورها في آخر جلسة تصويرية، بفستان مثير يكشف جزء من “صدرها ” في جلسة تصويرية كانت تحاكي فيها ملكة الجمال الفرعونية “كيلوباطرا”.

وتداول النشطاء، صور الجلسة التصويرية بشكل واسع على الصفحات الإجتماعية، وهي تظهر الحديوي بفستان أبيض يكشف الجزء العلوي من صدرها رفقة عارضات أزياء أخريات، تم الترويج فيها لآخر صيحات الموضة الأخيرة من الفساتين النسائية، التي ينتظر أن تنشرها مجلة “فام دي ماروك” في عددها لشهر مارس الجاري.

وقد ركز العديد من النشطاء على الهيئة التي ظهرت بها الحديوي حيث اعتبروها جريئة، وغير مسبوقة لممثلة القفطان المغربي كما عاتبها العديد منهم على هذا الاختيار.

يذكر أن الحديوي دخلت عالم تصميم الأزياء في السنتين الماضيتين حيث قدمت مجموعة من العروض على المستوى الوطني، بعد أن كانت عارضة وسفيرة للقفطان المغربي.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x