لماذا وإلى أين ؟

تطورات جديدة حول الوضع الصحي للحمداوية بعد دخولها للمستشففى

ترقد الفنانة المغربية الحاجة الحمداوية، حاليا بمستشفى الشيخ زايد بالرباط، بعد إصابتها بوعكة صحية مفاجئة ألمت بها، وذلك بعد أيام من شعورها بالإرهاق.

وحسب ما أوردته مصادر مقربة من الفنانة، فإن الأخيرة تعاني من مرض فقر الدم، وهو المرض الذي دفعها للدخول إلى المستشفى لتلقي العلاجات اللازمة، بعدما كانت تعاني مضاعفات كثيرة بسببه.

وأضافت المصادر ذاتها، أن حالتها الصحية في الوقت الحالي مستقرة نوعا ما، وتتابع بشكل مستمر الفحوصات الطبية”، مشيرة إلى أن عددا كبيرا من الفنانين أقدموا على زيارتها داخل المستشفى من بينهم الفنان محمد الغاوي، الذي نشر صورة له رفقة الحاجة الحمداوية، من داخل المستشفى حيث بدأت حالتها تتحسن، وعلق عليها قائلا: “زيارة الحاجة الحمداوية هذا الصباح بمستشفى الشيخ زايد. دعواتنا لها بالشفاء العاجل إن شاء الله تعالى”.

يذر ان الفنانة الحاجة الحمداوية سبق وأن دخلت المستشفى مرات عديدة كما نشرت أخبار كثيرة عن وضعها الصحي، إلا أن الفنانة كانت تخرج فيكل مرة وتنفي صحتها.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x