لماذا وإلى أين ؟

بالفيديو.. الكوميدي جوادي يخرج عن صمته في قضية إتهامه بـ”اغتصاب فتاة فرنسية”

خرج الفنان الكوميدي؛ عبد الفتاح جوادي، عن صمته بخصوص إتهامه بالإشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالاغتصاب والعنف الجسدي واللفظي، قائلا “أتمنى أن أجتاز هذا المحنة بخير، خصوصا أني قضيت لحظات عصيبة داخل السجن”.

وأوضح جوادي؛ في شريط فيديو، أنه تم الإستماع له من طرف القاضي ووكيل الدولة، وتم تمتيعه بالسراح المؤقت مع منعته من مغادرة مدينة غرونوبل الفرنسية؛ إلى حين مثوله أمام القضاء اليوم 18 شتنبر الجاري، مردفا “أثق في العدالة، وأتمنى أن تنفرج الكربة وأن لا تسيير الأمور لما هو أسوء”.

وعبَّر الفنان الكوميدي عن إمتنانه وشكره الجزيل للجمهور المغربي، بسبب ما وصفه بـ”التضامن الكبير والتآزر معه في هذه المحنة”، معتبرا أنه “تأكد بالفعل من حب الشعب المغربي له”، معتذرا في السياق ذاته من كل من “تجمعه معه عداوة أو خصام”، مطالبا مقرصن حسابه على “الفايسبوك”؛ ليُعِيدُهُ له قصد التواصل مع جمهوره”، وفق المتحدث.

وكانت السلطات الفرنسية؛ قد اعتقلت خلال الأسبوع المنصرم الكوميدي المغربي؛ عبد الفتاح جوادي، بمدينة غرونوبل، للاشتباه في تورطه في اعتداء جنسي على شابة فرنسية تدعى “نضيج روشات”، من أصول بولونية، وتبلغ من العمر 28 سنة، وتشتغل بائعة مساحيق التجميل، وقضى جوادي بسبب ذلك ستة أيام في السجن.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x