لماذا وإلى أين ؟

ذبح مفتش شرطة بسلا

تعرض مفتش شرطة بالأمن الإقليمي بسلا بداية الأسبوع الجاري لمحاولة ذبح بعدما وجه له جانح ضربة قوية بسلاح أبيض على مستوى العنق بحي سيدي موسى، ما تسبب في حالة استنفار أمني قصوى، وسط مختلف الوحدات الأمنية التي هرعت إلى مسرح الجريمة، فيما نقل رجل الأمن في وضعية صحية حرجة للمستشفى من أجل تلقي العلاجات.

وحدد ضباط الشرطة القضائية هوية الجانح الملقب بـ”ولد المعلكة” المعروف بسوابقه وعنفه، كما تدخلت فرقة محاربة العصابات دون جدوى، وبعد فترة وجيزة أوقفته عناصر مصلحة الشرطة القضائية داخل أسوار المدينة العتيقة التي لاذ بها من أجل التواري عن الأنظار ، ونقل إلى مقر المصلحة الأمنية للتحقيق معه في التهم الموجهة إليه.

وحسب ما أوردته يومية “الصباح” في عددها الأخير، فإن التحريات التي أجريت في الموضوع أظهرت أن مفتش الشرطة وهو من العناصر الملتحقة حديثا بسلا توجه رفقة رجال أمن آخرين قصد الإيقاع بالجانح المسجل خطرا بعد صدور مذكرات بحث في حقه، وأثناء الاقتراب منه استغل وضعية المفتش الوافد الجديد على المهنة وطعنه في عنقه، متسببا له في إصابة خطيرة.

هذا وأحالت مصلحة الشرطة القضائية الموقوف على النيابة العامة بعد الانتهاء من الأبحاث التمهيدية معه.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

5 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مومو
المعلق(ة)
22 سبتمبر 2019 14:18

ايست هنا اردة للقضاء على هذا العفن. حين نعطي للشرطي حقوقه وندربه على التعاطي مع هذه الحشرات ونعطي للمكلف عدد كاف من الشرطة والوسائل وكلكومسير ياخد الرشوة اويستعمل الزبونية يطرد والقضاء يكون في المستوى. كل عميد شرطة تقع الجريمة او يباع المخدرات في جهته او….يعاقب وان تمادى يطرد نهاءيا لان الإجرام غير ضسارة. لا تعاطف مع المجرمين مكاين لا حقوق الانسان ولا حقوق الدبان. والمدد التي يجب الحكم بها تكون طويلة من15سالى20س

لحبيب
المعلق(ة)
20 سبتمبر 2019 01:12

لم يعد المواطن يفهم أي شيء!!!دولة بكل أجهزتها الأمنية والعسكرية والقوات المساعدة و…. لم تستطع جعل عد لهذه الحراءم التي تقع يوميا .لقد أصبح المواطن يرافقه هاجس الخوف للخروج إلى الشارع او السفر من مدينة إلى أخرى.ماذا يحدث بتلضبط!!!!؟لماذا هذا السكوت هلى هذه الجرائم والمجرمين يقدمون أنفسهم على مواقع التواصل وهم يرفصون بالسيوف!! هل الدولة عاجزة إلى هذا الحد للقضاء على هؤلاء المجرمين!!!؟
والمجرمين

حميد
المعلق(ة)
19 سبتمبر 2019 20:05

مثل هؤلاء الوحوش الضارية لا تنفع معهم حقوق الإنسان، لأن هذه الحقوق هي التي جعلت هذا التسيب، وهذه الهمجية وهذه الوحشية. وما خفي أعظم لأن هذه الأجيال الصاعدة كلها متشبعة بالعنف ، لأن الاباء لم يعودوا يهتمون بابناءهم، ولااخلاق لهم ولا تربية. ولا وازع ديني . فالرادع الأساسي لمثل هذه الجراثيم الخبيثة هو الإعدام أو السجن المؤبد مع الأعمال الشاقة. ويجب تغيير القوانين والأحكام حتى تتناسب مع الجرائم المرتكبة. وهذا معمول به حتى في الدول المتقدمة، ويجب معاقبة حتى الآباء أن كان النجاة قاصرين.

Samia
المعلق(ة)
19 سبتمبر 2019 19:44

لماذا يتم اطلاق سراح هؤلاء الذين يلعبون بمجرم خطير و يعيش وسط الناس. لقد كرهنا سمع مثل هذه الاخبار الخاصة ب الاجرام و القتل و التشرميل. هذه الاخبار جعلتنا نعيش في خوف دائم حتى فقدنا طعم الحياة. نعيش في اكتءاب خوف هلع. متى سنسمع عن خطة أمنية للقضاء على الاجرام و الاجرام. متى سنسمع عن تعديل للقوانين الجنائية.

أحمد التوري
المعلق(ة)
19 سبتمبر 2019 11:20

مصنف مجرم خطير و يعيش وسط الناس يعكر أمنهم صباح مساء ، و هذا ليس إلا نمودجا من خريجي الإجرام الذي تشهده مدينة سلا . لا سلم و لا سلام و لا أمن في كل الأحياء الشعبية ، الخارج من منزله مفقود و الداخل مولود . المشكل هو أنه لا مستقبل لنا في هذه المدينة ، لأن التفريخة الآتية أعظم ، لأن الصغار معجبون بالمجرمين الطين يعيشون معهم في نفس الوسط ، تغيرت الأمور الى الأسوأ ، فأقول لا مستقبل آمن في مدينة سلا . و على كل أجهزة الدولة أن تقوم بدورها و بكل الوسائل لإيقاف هذا التدهور الأمني .

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

5
0
أضف تعليقكx
()
x