لماذا وإلى أين ؟

“أدومة” يكشف تفاصيل مثيرة حول علاقته بـ”نيبا”

قال الناشط الفيسبوكي المثير للجدل، ادم لحلو المعروف بـ”أدومة”، إن “علاقته باليوتوبر المراكشي نيبا جيدة جدا ، عكس ما يدعيه هذا الأخير “، حسب ما أكده في تصريح لـ”آشكاين”.

وقال أدومة إن ” نيبا كان سعيدا جدا بالعمل معه، وأنهم مازالوا على تواصل دائما عكس ما يقوله اليوتوبر المراكشي في تصريحاته التي أكد فيها انه لا يستحمل أدومة ، وبأنه لم كن راضيا بالتعامل معه في فيديو كليب بنات الدنيا، رفقة الفنان حاتم إدار” .

أدومه صرح لـ”آشكاين” أيضا بأن ” نيبا يعطي تصريحات ضده عن عمد وقصد، من أجل البوز فقط لأن المغاربة عاجبهوم هادشي “، على حد تعبيره.

وكان اليوتوبر المراكشي “نيبا” قد تنكر للعمل مع “أدومة”، وصرح في وقت سابق أنه لم يكن يريد العمل معه وأنه فرض عليه فقط، في محاولة للهروب من التعاليق السيئة التي أمطرها عليه بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي .

يذكر أن فيديو كليب حاتم إدار “بنات الدنيا”، أثار جدلا واسعا في الأوساط الفنية والجمهور، بسبب مشاركة الناشطين الفسبوكيين “أدومةو نيبا ” في الكليب .

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x