لماذا وإلى أين ؟

شريط فيديو يظهر سيارة للقوات العمومية تدهس متظاهرا بجرادة

أظهر شريط فيديو تم تداوله بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، احدى سيارات القوات العمومية وهي تدهس أحد المتظاهرين بمدينة جرادة، بعد عصر يوم الأربعاء 14 مارس الجاري.

وبحسب ما أظهره ذات الشريط فإنه في الوقت الذي اندلعت فيه مواجهات بين عناصر القوات العمومية ومتظاهرين بإحدى الساحات في جرادة ظهرت سيارة تابعة للقوات العمومية وهي تمر بسرعة قبل أن تصطدم بأحد المتظاهرين، ليسقط أرضا.

ولم يتضح لحد الآن مدى خطورة الإصابة التي تعرض لها المتظاهر.

من جهتها، لم تخرج الجهات الرسمية لحد الآن عن صمتها بخصوص هذه الواقعة، بينما أكدت عمالة إقليم جرادة ضمن بلاغ لها، “أن أحداث العنف هاته “خلفت تسجيل بعض الإصابات في صفوف القوات الأمنية، بعضها بليغة، نقلوا على إثرها للمركز الاستشفائي الجامعي بوجدة”، مضيفة أن” المتظاهرين قاموا بإحراق 5 سيارات تابعة للقوات العمومية وإلحاق أضرار مادية جسيمة بمجموعة من العربات والمعدات المستخدمة من قبل هذه القوات”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x