لماذا وإلى أين ؟

شريط فيديو يفضح سائق شاحنة تسبب في حادثة سير خطيرة في حق تلاميذ (فيديو)

آشكاين من القنيطرة/ جمال العبيد

فند شريط فيديو جرى تداوله على نطاق واسع على “فيسبوك” الأقوال التي أدلى بها سائق شاحنة لدى مصلحة الدرك الملكي، ومفادها أن حادثة السير التي وقعت له يوم الـ 28 من شتنبر  الماضي، بدوار المعاريف جماعة المرابيح بإقليم سيدي قاسم، كانت بسبب فقدان سيارة من نوع “بيكوب”، التي كانت على بعد أمتار منه لإحدى عجلاتها، الأمر الذي أدى إلى انقلابها بعد أن صدمتها الشاحنة من الخلاف، ما أدى إلى سقوط عدد كبير من الإصابات في صفوف التلاميذ المنحدرين من دوار جروبات، الذين كانوا على متن “البيكوب”.

وقال مصدر مطلع إن الفيديو الذي التقطه أحد التلاميذ المصابين في الحادثة “كشف الحقيقة التي أخفاها السائق وهي أن هذا الأخير كان يسير بسرعة فائقة خلف السيارة، وعندما حاول تجاوزها فوجئ بجرار قادم في الإتجاه المعاكس، ولتفادي الاصطدام بالجرار حاول تغيير الاتجاه بسرعة خلف السيارة، الأمر الذي نتج عنه اصطدام الشاحنة بالسيارة”، وفق تعبيره.

وأوضح في تصريح لجريدة “آشكاين” الإلكترونية أن “ثلاثة تلاميذ وصفت إصاباتهم بالخطيرة، من بينهم التلميذ مصور الفيديو الذي خضع لعملية جراحية على مستوى الرأس، لكنهم تجاوزا حاليا مرحلة الخطر”، مضيفا أن “سائق السيارة خضع هو الآخر لعملية جراحية على مستوى اليد”، ونافيا في نفس الوقت أن “يكون سائق الشاحنة قد تعرض لأي إصابة نتيجة الحادثة”.

وكشف نفس المصدر أن “عائلات المصابين تنتظر الإجراءات التي ستباشرها الجهات المعنية في حق سائق الشاحنة بعد توصلها بشريط الفيديو”، على حد تعبيره.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x