لماذا وإلى أين ؟

بعد الإشتباكات داخل اللجنة المركزية .. بن عبد الله يعتذر ويتهم “انتهازيين” بإثارة “الفوضى

آشكاين/محمد دنيا

اعتذر الأمين العام لحزب التقدم والإشتراكية؛ محمد نبيل بن عبد الله، للمغاربة على خلفية الإشتباكات والصراع بالأيادي، الذي شهده اجتماع اللجنة المركزية لحزب “الكتاب”، متهما في السياق ذاته من أسماهم بـ”أقلية القليلة” بإثارة الفوضى لأغراض “ذاتية وانتهازية”.

وقال بن عبد الله؛ في تصريح للصحافة على هامش المؤتمر الجهوي لحزبه بجهة سوس ماسة، إن ما حدث “لا يعبر عن واقع الحزب، وذلك ناتج عن أقلية قليلة، مارست الفوضى لأسباب غير مرتبطة بأخلاق مناضلي حزب التقدم والإشتراكية، ولاعتبارات ذاتية إنتهازية”، مردفا “شخصيا أشركوني في ذلك، لأنه كان علي أن أعيد الهدوء للقاعة”.

واعتذر الأمين العام لحزب التقدم والإشتراكية للمغاربة؛ على هامش المؤتمر أمس الأحد 06 أكتوبر الجاري بأكادير، للمغاربة قائلا “أتوجه من خلالكم لشعبنا ومجتمعنا بالإعتذار، لأنه لسيت هذه هي صورة السياسة، وليس هكذا تمارس السياسة”، مشيرا إلى أن الإجتماع “كان هادئا لساعات، لكن مع الأسف إنتهى بهذه التصرفات، ومعذرة على ذلك، وسيبقى حزبنا حزب المبادئ والمواقف والأخلاق”، وفق المتحدث.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
بناني المرسي توفيق
المعلق(ة)
7 أكتوبر 2019 13:55

إذا كان المسؤول الأول في الحزب يتفوه بكلمة نابية ل” سير ت● ” لصديقه و رفيقه في الحزب ، فماذا سيقول لمواطن عادي !!!!!؟؟؟؟؟

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x