لماذا وإلى أين ؟

الإعلان عن موعد انطلاق مهرجان موازين

يفتتح المغني العالمي “برونو مارز” اليون الاول، من مهرجان “موازين – إيقاعات العالم”  لسنة 2018 والذي سينطلق ابتداء من 27 يونيو، على منصة السويسي .

وحسب بلاغ صحفي توصلت جريدة “آشكاين” بنسخة منه، فإن دورة هذا العام ستنظم ما بين 22 و 30 يونيو 2018، وهي المرة الأولى التي تغير فيها جمعية مغرب الثقافات المنظمة للمهرجان موعد انطلاقه.

البلاغ، أوضح أن الدورة 17، ستعرف مشاركة نجوم عرب وعالميين، بالإضافة إلى “أفضل المواهب من ساحة الغناء المغربية، الذين سيحيون أزيد من نصف الحفلات على المنصات الست للمهرجان”.

و”برونو مارز”، هو مغني أمريكي حاصل على جوائز “غرامي” لمرات عدة، و حظي بشهرة كبيرة خلال “سوبر بوول”، ويتابعه أزيد من 150 مليون معجب على الشبكات الاجتماعية، وهو مصمم الكليب الخامس الأكثر مبيعا على الإطلاق بأزيد من 3 ملايير مشاهدة على اليوتوب، و“هو فنان بكل مقاييس التألق، ومجيئه إلى المغرب سيكون لحظة تاريخية قوية لمهرجان موازين إيقاعات العالم، خصوصا وانه أول مرة يحي حفلا فنيا في قارة إفريقيا”، حسب ما أورده البلاغ  ذاته .

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x