لماذا وإلى أين ؟

خاليلوزيتش للجمهور: “اصبروا عليّ فأنا غارق في كثرة الاختيارات”

أقر الناخب الوطني وحدي خاليلوزيتش، خلال الندوة الصحفية التي عقدها اليوم بطنجة قبيل إجراء وديته الثانية أمام منتخب الغابون، بوجود ضعف في النجاعة الهجومية، لكن المنتخب سيسعى إلى الانتصار في ودية الجابون غدا الثلاثاء.

وأضاف خليلوزيتش في المؤتمر التقديمي للمباراة “لقاء الغد مهم، لأنه البروفة الأخيرة قبل مواجهة موريتانيا في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021. نشكو مجددًا من غياب مجموعة من اللاعبين الأساسيين بسبب كثرة الإصابات”، وأضاف: “غياب النجوم على غرار حكيم زياش وغانم سايس ونصير مزراوي يؤثر علينا، لكننا نستغل ذلك في تجربة لاعبين آخرين ومنحهم الفرصة للوقوف على مستواهم”.

واستدرك المدرب ما صرح به حول اللاعب المحلي قائلا: “أؤكد أن اللاعب المحلي يبقى قويا على مستوى المهارات الفنية، لكنه مطالب بالعمل كثيرًا على المستوى البدني”. وأضاف مدرب الأسود أن المنتخب الوطني يعيش مرحلة انتقالية وأن النتائج لن تأتي بسرعة، مطالبا الجميع بالصبر ، مؤكدا أنه كان يأمل الاعتماد على عدد محصور من اللاعبين، غير أنه وجد نفسه غارقاً في الاختبارات البشرية وأن هذه هي ضريبة البداية.

خل يحقق الانتصار الـ11؟

يتطلع المنتخب المغربي في مباراة الغد إلى تحقيق نتيجة إيجابية في وديته الرابعة مع الفريق أمام الجابون، بعدما حقق الانتصار أمام النيجر وتعادل مع بوركينا فاسو وليبيا. ويملك المنتخب المغرب سجلا مميزا في مواجهاته السابقة أمام الجابون إذ تقابلا في 17 مباراة فاز الأسود في 10 منها وخسروا 5 مباريات، وحضر التعادل في مناسبتين. كما يتفوق الأسود تهديفيا بتسجيل 35 هدفا واستقبال 15 هدفا فقط. وكانت أكبر نتيجة في المباراة التي جمعت المنتخبين عام 2006 مع المدرب محمد فاخر الذي قاد المغرب للفوز 6 ـ 0 وديا.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x