لماذا وإلى أين ؟

بنقدور يهنئ طلبته على فوزهم بجائزة دولية في الطب

عبر رئيس جامعة محمد الأول، محمد بنقدور، باسمه، ونيابة عن كافة مكونات جامعة محمد الاول، بأحر التهاني، وأجمل التبريكات لطلبة كلية الطب والصيدلة التابعة لذات الجامعة ولاساتذتهم، بعد فوز فريق منهم بالبطولة الوطنية للماحاكاة ، معتبر أنه تتويج مستحق، متمنيا لهم مزيداً من التألق والعطاء، والنجاح.

وأشار رئيس الجامعة في نص تهنئته أن هذا الفريق الطموح الذي مثل المملكة المغربية في المسابقة الدولية للمحاكاة الطبية والتي أقيمت بجمهورية التشيك،  أبان  عن كفاءتهم وحنكتهم أمام طلبة جامعات دولية عريقة لها باع طويل في مجال الطب كفرنسا وبلجيكا.

“وإذ نستقبل هذا الإنجاز النوعي والمتميز بمزيد من الفخر والاعتزاز”، يضيف رئيس الجامعة، فإننا نشيد بالمجهودات المبذولة من طرف طلبتنا الأعزاء والأساتذة المؤطرين لهم، ونؤكد على دعم كل المبادرات التي من شأنها أن ترتقي بمستويات الفكر والمعرفة والإبداع لدى الطلبة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x