لماذا وإلى أين ؟

‎ بسبب الخيانة الزوجية..”مستر بين” يخسر أغلى ما يملكه‎ في حياته

تنازل النجم البريطاني العالمي ​”روان ادكينسون”المعروف بـ “مستر بين”، عن عقاره الذي يبلغ سعره 10 ملايين جنيه استرليني لزوجته السابقة التي تركها من أجل حبيبته الشابة بعد 24 عاما من الزواج، وحسب ما أوردته وسائل إعلام بريطانية فإن العقار المذكور هو أغلى ما يملكه الممثل .

وكان “أدكينسون” قد خاض صراعات وخلافات مع عدد من الجيران والمنظمين من أجل بناء العقار الحديث الواقع في منطقة “كوتسوولدز” جنوب وسط انجلترا، إلا أنه تخلى في النهاية عنه بعد رفع زوجته السابقة دعوى قضائية ضده حين علمت بخيانته  مع “لويز فورد”، التي تمثّل في المسلسل الكوميدي “Chickens” وذلك بعدما التقيا في مسرحيّة “West End”.

و خسر “أدكينسون” قصر أوكسفوردشاير، المليء بأجهزة عالية التقنية مع مرآب تحت الأرض يتسع لأسطول من السيارات، كجزء من تسوية الطلاق، ويعيش حالياً مع حبيبته وطفلهما في عقار تبلغ قيمته 5 ملايين جنيه استرليني في هامبستيد غربي لندن.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x