لماذا وإلى أين ؟

الدفاع الحسني الجديدي يخطف التأهل لمجموعات دوري الأبطال (فيديو)

خطف فريق الدفاع الحسني الجديدي بطاقة التأهل لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، اليوم الأحد 18 مارس، بعد التعادل بهدفين في كل مرمى، أمام فيتاكلوب الكونغولي.

وتقدم الفريق الكونغولي عن طريق اللاعب ماكوسو مونديلي في الدقيقة 21، فيما تمكن الفريق الدكالي من معادلة النتيجة عن طريق حميد أحداد في الدقيقة 75.

و سجل فيتا كلوب هدفه الثاني في الدقيقة 82، فيما ختم أيوب ناناح مهرجان الأهداف بهدف ثان في آخر أنفاس اللقاء، لتعلن صافرة الحكم على النهاية بتأهل الجديدة.

والتحق الفريق الجديدي بفريق الوداد البيضاوي حامل اللقب الذي تأهل بدوره لدور المجموعات رغم هزيمته أمس السبت أمام مضيفه ويليامسفيلي أثلتيك الإيفواري بهدفين للاشيء، مستفيدا من فوزه في مباراة الذهاب التي احتضنها المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء على منافسه الايفواري بسبعة أهداف مقابل هدفين.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x