لماذا وإلى أين ؟

خلاف حول “الباركينغ” ينتهي بجريمة قتل بشعة بتزنيت

اهتز إقليم تزنيت، مساء أمس الاثنين، على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في الثلاثينات من عمره، بعدما وجه إليه شيخ سبعيني طعنات متعددة بأنحاء مختلفة من جسده إثر خلاف حاد بينهما، بدوار إفرادا التابع لجماعة أربعاء الساحل الخاضعة لنفوذ عمالة تزنيت.

وحسب ما أوردته مصادر محلية، فإن المعنيين دخلا في نقاش مطوَّل بسبب خلاف حول الأحقية في توقيف السيارة مكان مخصص لأصحاب الحي الذي يقطنه الطرفين، قبل أن يتطور ذلك إلى عراك بالأيدي انتهى بغرس أحدهما سكينا كبيرة على مستوى الصدر والبطن، منهيا حياته على الفور ليلوذ بالفرار إلى وجهة غير معلومة.

وفور علمها بوقوع الجريمة، حلت بعين المكان السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي والشرطة العلمية، التي عملت على رفع البصمات من مسرح الجريمة قبل أن يتم نقل جثمان الهالك إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي الحسن الأول بتزنيت بغية إخضاعه للتشريح الطبي لتحديد كافة أسباب الوفاة.

وأكد المصدر نفسه أن عناصر الدرك تمكنت من اعتقال المشتبه فيه بقتل الثلاثيني، قبل قليل، وجرى الاستماع إليه في محضر رسمي حول دواعي ارتكابه لهذه الجريمة التي استنكرتها الساكنة المحلية معتبرة إياها سابقة في تاريخ المنطقة.

وتقرر وضع المتهم رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه تحت اشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار أن يحال عليها للنظر في المنسوب إليه.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x