لماذا وإلى أين ؟

هذا ما قررته المحكمة في أول جلسات محاكمة “لكناوي”

قررت هيئة الحكم التي تنظر في متابعة مغني “الراب” محمد منير، الشهير بلقب “الكناوي”، تأجيل النظر في الملف إلى جلسة يوم 25 نونبر الجاري.

التأجيل جاء بطلب من دفاع الإدارة العامة للأمن الوطني التي تنصبت كطرف مدني، كما التمس دفاع الرابور السراح المؤقت الذي سيتم البت فيه نهاية الجلسة التي انعقدت يومه الخميس 14 نونبر الجاري؛ وذلك لإعداد الدفاع .

الكناوي كان قد أعتقل يومين بعد نشر أغنية “عاش الشعب”، وحسب مصدر امني فإن عتقاله كان بسبب نشره شريط فيديو على صفحته؛ يتضمن “سبا” للأجهزة الأمنية، ردا على تعرضه لـ”إعتداء من طرف رجال شرطة”؛ وفق تصريحه.

يذكر أن النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمدينة سلا، كانت قدر قررت متابعة “الكناوي”، في حالة اعتقال، واحالته على سجن العرجات، بعدما وجهت له تهما تتعلق بـ”إهانة موظفين عموميين و الإهانة و القذف في حق هيئة منظمة”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x