لماذا وإلى أين ؟

تطورات مثيرة في قضية طرد نجم “ستاند أب” سفيان نعوم

أكد نجم الكوميديا وخريج برنامج “ستاند أب”، سفيان نعوم صباح اليوم الثلاثاء 20 مارس، في اتصال هاتفي  مع “آشكاين”، خبر طرده من وظيفته التي كان يشتغل فيها في مجال السياحة بمدينة أكادير، حيث كشف عن تطورات جديدة في قضيته التي سيلجأ فيها للقضاء.

وقال نعوم في تصريح لـ”آشكاين” ‘إنه تفاجأ صباح اليوم الإثنين 20 مارس وهو يلتحق بمكان عمله بمدينة أكادير، بطرده من العمل، بالرغم :”من كوني استوفيت كل الشروط القانونية، التي التزمت بها أثناء مروري في برنامج ستاند اب، فقد تم طردي طردا تعسفيا وأنا سأتابعهم قضائيا لأخذ حقي”، حسب ما أكده المتحدث .

وعن أنباء كونه قدم شهادات طبية تثبت مرضه لكي يمر في البرنامج، نفى نعوم تلك ذلك موضحا أن “الفترة التي كانت بين البرايم النصف نهائي والنهائي مدته شهر تقريبا، وهي المدة التي كان قد حصل فيها على الرخصة الخاصة بعطلته السنوية”، مضيفا أنه “لم يكن يتوفر على أي تغيب غير مبرر”، مستنكرا طرده الذي اعتبره “تعسفيا”.

وأضاف سفيان، أنه “عوض أن يتم تشجيعه من طرف أربابه في العمل، لأنه يمثلهم هم بالدرجة الأولى و مدينة أكادير وسوس بصفة عامة، إلا أنهم فضلوا التضحية به وبسنوات اشتغاله معهم”، حيث سخر من الأمر كونه كان في مهمة “قومية”، على حد قوله.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x