لماذا وإلى أين ؟

ثلاجة تقود الأمن لاعتقال مرتكب جريمة قتل طفل وتقطيعه بالعرائش

تمكنت السلطات المحلية بمدينة العرائش من فك لغز قتل الطفل وتقطيع جثته ورميها في مطرح للنفايات بحي المنارة 3 من ذات المدينة يوم أمس الإثنين، وذلك بعد عثورها على بقايا الأطراف بداخل ثلاجة منزل الصبي.

وأفاد مصدر محلي أن الشرطة قامت بتفتيش منزل الضحية الذي لا يتجاوز عمره الـ10 سنوات، اليوم الثلاثاء وعثرت على بقايا أطرافه داخل الثلاجة، إذ تبين أن الأمر يتعلق بزوجة أب الطفل التي يرجح أنها قامت بقتله وتقطيع جثته والتخلص من الأطراف بتلك الطريقة الوحشية.

واستنفرت الأطراف البشرية العناصر الأمنية والساكنة استنفارا شديدا بعد العثور على جثة الطفل مقطوعة الرأس واليدین بمطرح للنفایات بالعرائش، إذ أفادت مصادر محلية أن شخصين يمتهنان البحث في القمامات عثرا على كيسين بلاستيكيين داخل إحدى الحاويات، في الحي القريب من المحطة الطرقیة بالمدینة، ليتفاجآ بوجود جثة الطفل في مكان خلاء يطل عليه الحي.

ولم يتردد هؤلاء في إخبار السلطات الأمنیة التي سارعت على وجه السرعة لمسرح الحادث وطوقت الحي، مرفوقة بعناصر الشرطة العلمیة والتقنیة للتحقيق في ملابسات الحادثة التي صعقت سكان الحي.

وتوارى الطفل الهالك عن الأنظار منذ نهاية الأسبوع الفائت تحديدا صباح يوم السبت، بعد أن غادر مؤسسته التعليمية دون أن يظهر له أثر بعد ذلك، ولم يتم العثور عليه إلا وهو جثة مفصلة يوم أمس الإثنين واليوم الثلاثاء.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x